الأخبار و التقارير الإعلامية

مذكرة تفاهم مشتركة بينن جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية و مكتب الضمان بالقطيف

‎مذكرة تفاهم تجمع جمعية مضر الخيرية و ضمان القطيف تهدف لتفعيل الركن الضماني في القديح
 ‎وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف مذكرة تفاهم مشتركة مع جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية وذلك صباح يوم الأحد ١٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ في مقر المكتب بحي الناصرة.

‎ و قد مثل الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين الشيخ حسين وقد حضر معه في الاجتماع  مسؤول قسم العلاقات العامة و المركز الإعلمي و التطوع صالح الفرج ، و الأمين العام مسؤول  اللجنة النسوية والأنشطة محمد آل مسباح .  و مثل الضمان مدير المكتب حسين أبوالسعود و قد حضر عدد من مسؤولي أقسام الضمان أثناء توقيع مذكرة الشراكة.

‎ويأتي توقيع المذكرة في إطار التعاون بين الطرفين في خدمة المجتمع بوجه عام ومستفيدي الضمان الاجتماعي والجمعية بوجه خاص وتثقيف المجتمع في مجال التعريف بالنظام المطور من خلال إقامة الدورات والورش التدريبية واللقاءات التعريفية، بالإضافة  لتفعيل الركن الضماني. هذا بالاضافة لتفعيل التعاون فينا يتعلق بالابلاغ عن الأسر المتعففة. 
 
‎واختتمت الزيارة بجولة على أقسام المكتب، تعرف فيها أعضاء الجمعية على جانب من سير العمل في المكتب والتعامل مع الحالات الإنسانية المختلفة،وبعض البرامج المقدمة للمستفيدين. و في نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية مدير الضمان الاستاذ حسين أبوالسعود على حسن الإستقبال و الحفاوة متمنين لجميع الموظفين و الموظفات التوفيق في عملهم الذي يهدف لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمحتاجين و ذوي الدخل المحدود. 
البوم الصور
مذكرة تفاهم مشتركة بينن جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية و مكتب الضمان بالقطيف
تبرع سريع