الأخبار و التقارير الإعلامية

مجلس إدارة جمعية مضر يسلم مهامه للمجلس الجديد  

لقاء مجلسي الجمعية
مجلس إدارة جمعية مضر يسلم مهامه للمجلس الجديد  
 
استقبل مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية للخدمات الإجتماعية للدورة الحالية بنظيره للدورة السابقة  و قد عقد اللقاء في مبنى الطرازيات بلجنة الخدمات الإجتماعية يوم الاحد الساعة السابعة مساءً حيث افتتح اللقاء الرئيس للدوره السابقة  مهدي سلمان الجارودي بكلمة موجزة عن الفترة السابقة وما تخللها من صعوبات وبالاخص فترة وباء فايروس كورونا واثنى على فريقه نظير الجهود التي قاموا بها  خلال السنوات المنصرمة و استمر اللقاء بكلمة  لكل عضو بالمجلس السابق وذلك بالحديث عن ابرز النقاط بالمرحلة السابقة وقد ابدى جميع الأعضاء استعدادهم للتعاون وتقديم المشورة متى ما احتاج لها المجلس الحالي.  
 
وقد تخلل اللقاء استعراض جميع أعضاء  المجلس السابق للاعمال والانشطة بكل لجنة كما ناقش المجلس بعض التحديات وسبل تقويضها أو تجاوزها  بالإضافة لطرح مجموعة من المرئيات. كما تم استعراض بعض الطموحات والاهداف المستقبلية التي يوصي بها المجلس السابق. 
 
 بعد اللقاء قام كل عضو بتكريم نظيره بالمجلس السابق بعبارات الشكر والثناء لجهودهم المبذولة و ذلك لما تحمله المجلس السابق من صعوبات في تحمل الأمانة الملقاه على عاتقه نحو مجتمعه ثم اختتمت الجلسة بجلوس الفريقين على مائدة العشاء. و أختتم اللقاء بالدعاء لجميع الأعضاء بالتوفيق و بذل الجهد لإنجاح جميع برامج الجمعية.
البوم الصور
مجلس إدارة جمعية مضر يسلم مهامه للمجلس الجديد  
تبرع سريع